عبد اللطيف حموشي يشرف على تسليم شقق سكنية لأرامل شهداء الواجب من أسرة الأمن الوطني بالرباط
اطلالة بريس

أشرف المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، على تسليم شقق سكنية لفائدة عشر أرامل من أرامل موظفي الشرطة، شهداء الواجب، الذين وافتهم المنية أثناء أداء مهامهم المهنية في خدمة أمن الوطن والمواطنين.
وجرى استقبال المستفيدات، صباح اليوم الثلاثاء 19 ماي 2026، بفضاء الأبواب المفتوحة التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني بمدينة الرباط.
وتندرج هذه المبادرة الاجتماعية في إطار العناية التي توليها المديرية العامة للأمن الوطني للأوضاع الاجتماعية لأسرة الأمن الوطني، خاصة أرامل وأيتام موظفي الشرطة الذين توفوا أثناء مزاولة مهامهم.
وشملت قائمة المستفيدات أرامل لرجال شرطة قضوا في اعتداءات إجرامية أو حوادث سير أثناء أداء الواجب المهني، من بينها حالة الشرطي الذي توفي بمدينة إيموزار إثر اعتداء ارتكبه شخص مختل عقليا.
وتواصل المديرية العامة للأمن الوطني دعم مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، بهدف تطوير الخدمات الاجتماعية والصحية والتضامنية لفائدة نساء ورجال الأمن وأفراد أسرهم




