مجتمع

نداء لإعادة الإنارة العمومية بشارع قرب مسجد بلال بحي الفضل – مولاي رشيد

توصلت الجريدة بنداء من الفاعل المدني محمد أوداداس، يطالب فيه بالتدخل العاجل لإعادة الإنارة العمومية بالشارع القريب من مسجد بلال بحي الفضل، التابع لعمالة مقاطعات مولاي رشيد، بسبب ما وصفه بالوضع المقلق الناتج عن الانقطاع التام للإنارة.

وأوضح أوداداس أن هذا الشارع، الذي يُعد من المحاور الرئيسية بالحي ويعرف حركة يومية للمواطنين، يعيش في ظلام دامس منذ مدة، ما يشكل، حسب تعبيره، خطرًا على سلامة المارة، خاصة النساء والأطفال وكبار السن، إضافة إلى المصلين الذين يرتادون مسجد بلال في أوقات مختلفة من اليوم.

وأضاف المصدر أن غياب الإنارة العمومية في هذا المحيط الحيوي يعكس، وفق تعبيره، حاجة ملحة إلى تدخل الجهات المعنية من أجل إعادة الوضع إلى طبيعته، وضمان الحد الأدنى من شروط السلامة والأمن الطرقي داخل الحي.

ويطالب الفاعل المدني محمد أوداداس، في ندائه، عامل عمالة مقاطعات مولاي رشيد بالتدخل العاجل من أجل إصلاح الإنارة العمومية بهذا الشارع، مؤكدًا أن استمرار هذا الوضع “غير مقبول” ويستدعي معالجة فورية، في إطار تحسين الخدمات الأساسية وتعزيز العدالة المجالية داخل الأحياء الشعبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى