
أفاد بلاغ للديوان الملكي أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، استقبل اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2026 بمقر إقامته بالرباط، أخاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذلك في إطار زيارة خاصة يقوم بها سموه إلى بلده الثاني المغرب.
وشكل هذا اللقاء الأخوي فرصة لتبادل الرأي والتباحث حول مختلف القضايا والتحديات الدولية الراهنة، لاسيما تلك المتعلقة بدول الخليج والشرق الأوسط.
ويندرج اللقاء في سياق الروابط الأخوية العميقة والتاريخية التي تجمع بين قائدي البلدين والأسرتين الشقيقتين، وتجسيداً لعلاقات الشراكة الاستراتيجية والتضامن الفعال بين المغرب والإمارات.




